توقعات مباريات يوم الإثنين 20-11-2023     DRAGAN MATCH

TELEGRAM



بطولة اليورو هي بطولة كرة القدم التي تُقام كل أربع سنوات، وتشارك فيها المنتخبات الوطنية لكرة القدم من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا). تعتبر بطولة اليورو واحدة من أهم البطولات الدولية في عالم كرة القدم بجانب كأس العالم.


تأسست فكرة بطولة اليورو في عام 1960، وكانت البطولة الأولى تُقام في فرنسا. في البداية، شاركت أربع منتخبات فقط، ولكن مع مرور الوقت توسعت البطولة لتشمل مزيد من المنتخبات. في النسخ الحديثة، يشارك 24 منتخبًا في النهائيات.


يُقام اليورو على مدى شهر تقريبًا، حيث تتنافس المنتخبات في مراحل المجموعات والدور التمهيدي والدور النهائي. يتأهل الفريق الفائز بالنهائي للحصول على لقب بطل اليورو.


تعتبر بطولة اليورو فرصة للمنتخبات لتقديم أداء مميز والتنافس على المستوى القاري. تحظى المباريات بمتابعة واسعة من قبل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وتشكل البطولة مناسبة كبيرة للاحتفال بروح التنافس الرياضي والتلاحم الأوروبي.


توقعات مباريات يوم الإثنين 20-11-2023 

المباريات و أفضل نصيحة لكل منها 

 ايطاليا ضد اوكرانيا >>>>>>>>>>> TOTAL OVER 2

سلوفينيا ضد كزاخستان >>>>>>>>> SLOVENIE WIN

انجلترا ضد مقدونيا >>>>>>>>>>> TOTAL OVER 2,5

الدنمارك ضد إيرلندا >>>>>>>>>> TOTAL OVER 1,5


كود المباريات على منصة 1XBET👇

CR5V1



سجل الأن في شركة 1XBET و اربح مكافأة 200$ على أول ايداع

 | CODE PROMO | DRAGAN

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

https://bit.ly/3HIhZXv






 

banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.